37.40 SAR

سياسة الخصوصية

الشفافية والدقة وحسن توقيت الإفصاح عن المعلومات هي الأسس الأساسية للحوكمة في الشركة. وضعت المتقدمة سياسة خاصة للشفافية والإفصاح عن المعلومات وفقا لمتطلبات هيئة السوق المالية ونظام الشركات.

سياسات وإجراءات الإفصاح

يجب على الشركة إبلاغ هيئة السوق المالية والجمهور دون تأخير بأي تطورات مهمة تقع في إطار علمها أو غير متاحة لعامة الناس كما هو موضح في قواعد التسجيل والتسجيل.
على الشركة إعداد بياناتها المالية الشاملة والتفسيرات ذات الصلة وفقًا لمعايير المحاسبة في المملكة العربية السعودية ، والإفصاح عنها وفقًا لقواعد التسجيل والتسجيل ، على النحو التالي:

يجب على الشركة أن تقدم إلى هيئة السوق المالية البيانات المالية الأولية بعد الموافقة عليها ، ويجب إعلانها للمساهمين خلال مدة لا تتجاوز خمسة عشر يوم عمل من نهاية الفترة المالية التي تغطيها تلك القوائم المالية.

على الشركة أن تقدم إلى هيئة السوق المالية البيانات المالية السنوية وتقرير مجلس الإدارة بعد الموافقة عليها ، وتعلن للمساهمين خلال مدة لا تتجاوز أربعين يوم عمل من نهاية الفترة المالية السنوية التي تغطيها البيانات المالية السنوية. .

تعلن الشركة عبر موقعها الإلكتروني عن القوائم المالية الأولية والتقرير السنوي لمجلس الإدارة بعد إفصاح هيئة السوق المالية والمساهمين.

الإفصاح في تقرير مجلس الإدارة

يجب على الشركة الإفصاح عن جميع المعلومات الهامة ونشر التقرير السنوي الشامل الذي يحتوي على جميع متطلبات هيئة السوق المالية كما هو موضح في قواعد التسجيل والقيد ، ويجب إرفاق ما يلي بالبيانات المالية السنوية للشركة:

عدم تطبيق أحكام لائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية وأسباب عدم تطبيقها.
أسماء الشركات التي لديها عضو في مجلس إدارة المتقدم كعضو في مجالس الإدارة.
يكون تشكيل مجلس الإدارة وتصنيف الأعضاء على النحو التالي: عضو تنفيذي في مجلس الإدارة ، أو عضو غير تنفيذي في مجلس الإدارة ، أو عضو مجلس إدارة مستقل.

وصف موجز لاختصاصات مهام الإدارة الرئيسية للجان مثل لجنة التدقيق ولجنة الترشيحات والمكافآت ، مع أسماء هذه اللجان ورؤسائها وأعضائها وعدد الاجتماعات.

وصف تفصيلي للمكافآت والتعويضات المدفوعة لجميع أعضاء مجلس الإدارة وخمسة من كبار التنفيذيين الذين حصلوا على أعلى مكافآت وتعويضات من الشركة ، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي والمدير المالي إذا لم يكونوا من بينهم.
يتم فرض أي عقوبة أو عقوبة أو قيد احتياطي على الشركة من الهيئة أو من أي سلطات إشرافية أو تنظيمية أو غيرها من السلطات القضائية.
نتائج المراجعة السنوية لفعالية إجراءات الرقابة الداخلية للشركة.