37.40 SAR

من هي المتقدمة؟

تأسست الشركة المتقدمة للبتروكيماويات (“المتقدمة”) كشركة سعودية مساهمة مقفلة في أكتوبر 2005 ، ويبلغ رأس مالها الحالي المدفوع لعام 2021 2،164،734،000 ريال سعودي. تم إدراج الشركة في السوق المالية السعودية (“تداول”) منذ عام 2006.

بدأت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات في بناء مصانعها في مايو 2005. وقد صممت الشركة لإنتاج 455000 طن سنويًا من البروبيلين و 450.000 طن سنويًا من البولي بروبلين ( قدرة لوحة الاسم) من منشأة الإنتاج الواقعة في مدينة الجبيل الصناعية ، على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية.

بدأت الشركة الإنتاج التجاري من منشأة البولي بروبيلين الخاصة بها في 3 مارس 2008. تستخدم Advanced تقنية PDH-Catofin ، المرخصة من قبل Lummus ، لإنتاج البروبيلين ، كما تستخدم تقنية Novolen لإنتاج البولي بروبيلين.

مشروع التوسعة الجديد لشركة Advanced لإنشاء مجمع PDH-PP في الجبيل -2 ، لإنتاج 843 KTA Propylene و 800 KTA Polypropylene ، في مرحلة التنفيذ.

ستعتمد وحدة PDH الجديدة هذه نفس تقنية Catofin وستعتمد وحدات PP تقنيات Spheripol و Spherizone من LyondelBasell بسعة PP تبلغ 400 كيلو طن لكل منهما

section-1
تشغيل الفيديو

المتقدمة للاستثمار

المتقدمة للبولي أوليفينات

المتقدمة للتسويق

رؤيتنا

شركة كيميائية تنمو و تعمل بمسؤولية تجاه كافة الشركاء.

رسالتنا

توفير منتجات ذات جودة من خلال بيئة عمل مهنية لتنمية الربحية بطريقة مستدامة ومسؤولة إجتماعيا.

قيمنا

رسالة الرئيس

لا يخفى على أحد أن عام 2020 كان عامًا صعبًا للغاية. كان علينا جميعًا أن نواجه تحديات جديدة – وفي كثير من الحالات – تحديات مهمة جدًا ، سواء في حياتنا المهنية أو الشخصية. خلال هذه الأوقات غير المؤكدة والتباعد الاجتماعي ، أصبحت تجربة العملاء أكثر أهمية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

 

أطيب التحيات،
خليفة الملحم

قراءة المزيد

جوائز المتقدمة

جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة للمسؤولية الاجتماعية للشركات

من أفضل 3 جائزة البيئة عن بيئة العمل 

أفضل شركة في الشرق الأوسط

المرتبة الأولى الأداء البيئي – RC
جائزة العمل

أفضل البرامج التدريبية للطلاب والخريجين